لدى تصفحك لموقعنا، وارسالك لبيانات تخصك مثلا مراسلتنا عبر بريدك الالكتروني فإنك تأتمننا على معلوماتك. نحن ندرك أن هذه مسؤولية هائلة ونعمل بجدية للدفاع عن معلوماتك ونمنحك التحكم فيها.

تقصد سياسةُ الفضل تلك إلى إعانتك على وعى ما هيه المعلومات التي نجمعها وسبب جمعنا لها، وايضا أسلوب وكيفية تجديد معلوماتك وتصديرها وحذفها.

تطبق سياسة الفضل هذه على مختلَف البيانات الشخصية التي تقدمها لنا على يد تنفيذ أحوال جوية فور كورة الخاص بالأجهزة المحمولة الماهرة، او من خلال الموقع الإلكتروني يلا شوت الجديد
لقد تم وضع سياسة الفضل تلك من أجل تدعيم ثقتك حيال خصوصية وسلامة تفاصيل معلوماتك الشخصية.

لذلك فــ :
”أنت صيغة المخاطب” نشير بها إليك مستعمل الموقع.
“نحن صيغة المتكلم” تعني يلا شوت الجديد أو أي عضو من أعضاء ادارة الموقع.
“المستخدمون” توميء إلى مستخدمي الموقع عموما و أو فرادى حسبما يوميء السياق. نقوم بالتعامل مع كافة البيانات الشخصية والمعلومات المرتبطة بالمستخدم بتوافق تام مع عموم تشريعات حراسة الفضل ذات الرابطة.
إكتملت بلوَرة سياسة الميزة تلك لتبدو مجال التزامنا لزوارنا بخصوصيتهم الكاملة وعدم انتهاكنا لأي وجّه من وضْعه الإخلال بخصوصيتهم.

+ البيانات التي ينهي تنصيبها آلياً
يتوجب عليك أن تعلم أنه من المحتمل أن يتم جمع البيانات والبيانات تلقائيا عن طريق استعمال الوثائق النصية (سكاكر). وهي وثائق ضئيلة يتم بواسطتها إستظهار البيانات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للمكان وكمثال على هذا، استعادة اسمك إذا تم إدخاله مسبقا.
لا تندمج تلك المستندات الكتابية ضمن منظومة التشغيل المختص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإذا كنت تؤْثر عدم جمع المعلومات على يد استعمال الملفات الكتابية، تستطيع اتباع فعل طفيف عن طريق أكثرية المتصفحات والتي أصبح قادرا علىّك من رفض طابَع حفظ ملف الوثائق النصية.

+ البيانات التي تقوم بإدخالها
النماذج التي يتم تعبئتها عن طريق ضيوف الموقع بأسلوب اختياري مثل قدوة التعليقات، او نموذج الاتصال بنا، حيث يقوم الزائرين في تلك النماذج بشحن بيانات خاصة بهم مثل الاسم والبريد الالكتروني وغيرها، تلك المعلومات تستخدم للتواصل مع الضيف والإجابة فوق منه ونحو هذا. ولا ينهي تحت أي حال من الظروف تقديم هذه البيانات أو بيعها لطرف ثالث سوى في حال ورود دعوة قضائي يستوجب كشف مثل تلك المعلومات.
وعلى الرغم ذاك، قد يكمل أعلن معلومات عامة للمعلنين عندنا مثل عدد الزوار كل يومً وحجم تصفح الصفحات في الموقع وغيرها من المعلومات الإحصائية التي لا تسبب ضررا بخصوصية نزلاءنا.

+ ماذا نفعل بالمعلومات التي تتيح إلينا ؟
عند قيامك بإدخال المعلومات الخاصة بك (مثلا اسم المستهلك، الاسم الشخصي، بريد الكتروني)، فأنت توافق بأن نقوم نحن بالاحتفاظ بهذه البيانات ولذا عن طريقنا أو على يد خدمات شركة تكون طرفا ثالثا يقوم بمعالجة تلك المعلومات بالنيابة عنا.

يجوز لنا أن نستخدم البيانات الخاصة بك، المشار اليها اعلاه ولذا وفق بنود سياسة الخصوصية هذه بهدف الغايات الآتية:

تصرف فحص إحصائي مرتبط بسلوك الزوار، والتي يجوز لنا عرضها على أطراف ثالثة على نحو غير شخصي، وبمظهر كلي؛
تمكيننا من الإيفاء بكافة المطالب المفروضة علينا قانونيا؛
إرسال مكاتبات دورية إليك(والتي تتضمن برقية بريد إلكتروني) من الممكن أن تكون رسالة او نشرة اخبارية.

+التعديلات
يمكن لها أن تعلمنا بأي تطويرات، اوتعديلات، اوتصحيحات، تقوم بها على معلومات المستعمل التي قمنا بجمعها مسبقا عن طريق استعمال رابط اتصل بنا الموجود على الموقع.
قد نقوم بتحويل سياسة الميزة من وقت إلى آخر ولهذا يتعين عليك إعادة النظر فيها دوريا. ويكون استخدامك لموقعنا دلالة على إستحسان سياسة الفضل المطبقة في هذا الوقت.
نحتفظ بحقنا بتغيير أو تحديث أو تحديث سياسة الميزة هذه في أي وقت من الفترات.

+الرسائل البريدية
تقوم ادارة الموقع بإرسال مراسلات بريدية متنوعة لزوارها على نحو دوري، فبتسجيلك في قائمة النشرة البريدية فإنك تقر تسلُّم هذه المراسلات المتنوعة، علماً أن الموقع لا يهُمُّ بإرسال مراسلات إعلانية مؤذية ومقلقة للآخرين Spam ، وأيضاً يتيح الموقع في أدنى كل رسالة وصلة خاص لمن يريد في إزاحة إشتراكه، وفي حالة وجود أي شكوى على وظيفة خدمية الرسائل، بإمكانك إرسالها على الفور إلينا عبر صفحة اتصل بنا الحاضرة بالموقع.

+ إزالة التسجيل
يمكن لها وقتما تريد شد موافقتك على تسلُّم رسائل دورية وذلك بواسطة الضغط على وصلة “إزاحة الاشتراك” في المراسلات القادمة منا.

+ الأواصر الخارجية
يحتوي الموقع على أواصر لمواقع أخرى خارجية، مثلما يستخدم مواقع وخدمات تقوم بتحليل إحصائيات الزائرين، والموقع ليس يتحمل مسئولية سياسة خصوصية تلك المواقع او محتوياتها، أو عن كيفية تجميعها للمعلومات، وبزيارتك لموقعنا، فإنك تقر بأحقيتنا في استخدام هذه الخدمات.
عدد محدود من مواقع الانترنت قد يتغير عنوانها أو تتوقف عن الشغل لوقت مؤقتة أو مستدامة ونحن من جهتنا سنحاول حذف أو تطوير هذه الأواصر حجم الامكان.
ذاك الموقع يستخدم اعلانات مؤسسة غوغل ادسنس (Google adsense) وهذه الاعلانات قد تتسبب في عمل ملف كوكيز (cookies and web beacons) لجمع معلومات متواضعة غير شخصية عن النزيل مثل نمط المتفصح والتاريخ … مع العلم بأنها لا تتسبب في أي ضررا لحاسوبك ،ووجدت فقط لتحسين المساندة والتأدية.
ملف توضيح مفهوم الارتباط DoubleClick DART: تخزّن Google ملف تعريف ارتباط إعلان في موصوفّح المستعمل لاستيعاب أشكال الصفحات التي يزورها المستهلك. ويحدثّ استعمال تلك المعلومات لإبداء الإعلانات استنادًا إلى أنماط الاهتمامات التي قد تجذب المستخدمين. يمكن للمستخدمين إيقاف استعمال ملف تعريف الارتباط DART بزيارة سياسة الفضل الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى.

+ حراسة معلومات المستخدم الخاصة بك
للأسف يحتسب إرسال المعلومات عبر الشبكة العنكبوتية أمرا غير ممكن ضمانه على نحو مجمل. ومع التزامنا التام بالدفاع عن بيانات المستخدم الخاصة بك، فإننا لا يمكن لنا ضمان سلام إرسال بيانات المستعمل المخصصة بك إلى الموقع. إن أي معلومات يكمل إرسالها، بما في ذلك معلومات المستخدم الخاصة بك، تكون على مسؤوليتك أنت.
من جانبنا فإننا نعي معايير التصنيع ونستخدم تطبيقات السلم والتأمين بهدف تأمين بيانات المستهلك من أي اختراق ضد القانون أو إساءة استعمال. وأعلاه ولدى استخدامنا بيانات المستهلك فإننا نقوم بتأدية أعمال معايير الصناعة وخصائص الأمن من أجل تحريم الوصول غير المشروع إلى بيانات المستخدم.

+ جمع المعلومات
عند استعمال الموقع قد تصادف أنحاء مثل المنتديات أو خدمات الفيديو إذ يكمل الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستعمل الخاصة بك. يكمل استعمال مثل بيانات المستخدم هذه فقط للهدف التي ينهي جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع ولذا بالتلاؤم مع سياسة الفضل تلك. لن نقوم بالتصريح عن أي من معلومات المستهلك التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الاستحسان على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.

+ للاتصال بنا
للاستفسار أو التعليق بخصوص هذه السياسة الرجاء الاتصال بنا